تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

بالخطوات كيف تتجاوز مشكلة تطبيق مصرف الراجحي رسمياً

كثير من الناس اللي يستخدمون تطبيق الراجحي يشتكون من مشكلة إن التطبيق يعلق وما يشتغل زي الناس ومن هنا مصرف الراجحي ما قصر وطلع لنا بعدة حلول يقولون عنها إنها مؤقتة بس تساعد لين يجدون حل جذري للمشكلة.

اعلان كيف مصرف الراجحي يبشر بحل لمشكلة تطبيقه على تويتر

مصرف الراجحي بيشتغل على ضبط المشكلة التقنية اللي طلعت فجأة وأول ما يخلصون من تصليحها بيكونون على طول مخبرينكم عشان تكونون في الصورة يعني لو عندكم أي شغلات تبغون تسوونها هالفترة يمكنكم استخدام أجهزة الصراف الآلي اللي موجودة في كل مكان أو حتى تمرون على أقرب فرع من فروعنا اللي ما زالت تشتغل وتقدم خدماتها للزبائن بدون أي مشاكل.

تصريح مصرف الراجحي عن مشكلة الراجحي

مصرف الراجحي علن عبر حسابهم في تويتر انهم لقوا حل مؤقت يخص مشكلة الراجحي اللي الناس كانت تواجهها وهالحل يمكن الوصول له من خلال استخدام مباشر الراجحي يعني الحين كل اللي عنده مشاكل مع المصرف بيقدر يشوف حلها بسهولة عن طريق الدخول لمباشر الراجحي ويتابع من هناك.

الخطوات اللي تجيب الحل المؤقت لمشكلة تطبيق الراجحي الجديد

لو تبغى تعالج مشكلة تطبيق الراجحي اللي طاحت فيها ما عليك إلا تتبع هالخطوات اللي بتسهل عليك الأمور وتخلصك من الدوامة هذي بكل يسر وسهولة. أول شيء، ابدأ بزيارة الموقع الرسمي لمباشر الأفراد التابع للراجحي عبر هذا الرابط “من هنا” ومن هناك بتقدر تتعامل مع السالفة بكل سلاسة.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *