تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

أسماء شركات المعدات الزراعية في المملكة السعودية

أسامي شركات المعدات الزراعية اللي في السعودية

تعمل شركات المعدات الزراعية في المملكة على تقديم جميع الخدمات الزراعية التي تريدها وتحرص على مواكبة آخر التطورات عند تقديم الخدمة للعميل كما تعد مسؤولة عن تصنيع كل الأدوات الزراعية التي تباع وتشترى في هذا المجال حيث توفر للعملاء كل ما يحتاجونه وتجعلهم في غنى عن استيراد الأدوات أو طلب الخدمات من أي مكان آخر وهناك الكثير من شركات معدات الزراعة منتشرة في أنحاء المملكة العربية ومنها:

شركة أراسكو اللي عندنا في السعودية

تعتبر شركة أراسكو من الشركات الزراعية الشهيرة في المملكة حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1983 وقد اقتصرت أنشطة هذه الشركة على عمليات نقل وتخزين القمح.

بعد مرور فترة من إنشاء هذه الشركة بدأت في إجراء بعض التوسعات والتي شملت بعد ذلك إنتاج الصوامع المسؤولة عن تخزين المواد الزراعية.

كذلك أتاحت الشركة طرق تواصل متعددة تمثلت في النقاط التالية:

  • الاتصال عبر رقم الهاتف 0966112612222.
  • أو التواصل عبر زيارة الموقع الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا“.

شركة ياسين اللي تشتغل في الزراعة ومحدودة مسؤوليتها

شركة ياسين الزراعية تأسست في المملكة العربية في عام 1980 ميلاديًا وامتلكت فرعًا لها داخا منطقة الإحساء لكن بعد ظهور الكثير من التطورات المختلفة والحديثة في مجال الشركة استطاعت أن تمتلك 11 فرع مختلف في مناطق السعودية.

وتعمل الشركة على توفير منتجات الأسمدة الزراعية والبذور والكيماويات وكل المواد المهمة في عالم الزراعة وأتاحت بعض الطرق المختلفة للتواصل حتى يتمكن العملاء من الاستفسار عما يريدون من أمور وتتمثل هذه الطرق في:

  • التواصل عبر الهاتف : 0966114633460.
  • أو استخدام رقم الفاكس : 465116211966.
  • كما يمكن للعملاء زيارة الموقع الرسمي لهم عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • أو استخدام رقم البريد 58684.

حدائق التميز السعودية تبيع العدة

تعتبر شركة حدائق من الشركات السعودية المتميزة في مجال الاستثمار وبيع المواد الزراعية المتمثلة في الأسمدة والبذور والمبيدات والمعدات الزراعية والشتلات.

كذلك تعتبر الشركة مسؤولة عن إدارة المشاريع الزراعية المختلفة وقد عملت الشركة على التوسيع من خدماتها حيث امتلكت فروعًا كثيرة في أنحاء المملكة العربية وكذلك عملت على طرح أفكارًا متعلقة بتقديم الخدمات للعملاء المتواجدين في المدن واستطاعت أن تحقق نجاحًا في ذلك.

تمتلك الشركة مقرًا رئيسيًا يتواجد على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في مدينة الرياض وقد وفرت العديد من طرق التواصل المختلفة لتمكن العملاء من التواصل معهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الرئيسي أو أحد فروعه وتتمثل هذه الطرق في:

  • التواصل عبر استخدام رقم الهاتف 0966112174040.
  • أو استخدام رقم الفاكس 966112179600.
  • كما يمكن زيارة الموقع الخاص بهم عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • ص.ب 19492.
  • أو الرياض 11435.

الراجحي والمسر يبيعون عدة زراعية بعد في الديرة السعودية

شركة الراجحي والمسر تعد واحدة من أكثر شركات المملكة العربية شهرة حيث تأسست في عام 1984 ومنذ ذلك الوقت استطاعت أن تقدم خدماتها للمواطنين بأفضل طريقة ممكنة حيث امتلكت عددًا كبيرًا من الفروع يمتد من جنوب المملكة إلى شمالها.

كما تعمل على تقديم الكثير من الخدمات الأخرى مثل بيع الأعشاب والمبيدات ومنتجات الزراعة بشكل عام كما تتاجر الشركة في كل من القمح والشعير.

يقع مقر هذه الشركة داخل المجمع الخليجي التجاري على طريق الملك فهد وتتيح الشركة عدة وسائل مختلفة للتواصل معها تشمل:

  • رقم الهاتف : 0966114633460.
  • أو الفاكس : 465116211966.
  • كما يمكن للعملاء التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • أو استخدام البريد : ص.ب 58684 أو بريد الرياض 11515115.

مهر الدولية وهي جزء من عالمنا السعودي

من الشركات الزراعية الموجودة في المملكة العربية وقد تأسست في العام الميلادي 1985 ويقع المقر الرئيسي لها في الرياض.

وتعتبر هذه الشركة من رواد مجال المعدات والأدوات الزراعية حيث تقدم للعملاء خدمات مختلفة تشمل تنسيق الحدائق والنباتات كما تصل شهرة هذه الشركة إلى الكثير من المناطق الأخرى من خارج المملكة حيث تعتبر من أشهر شركات العالم في تصنيع البذور المعدلة وراثيًا.

كما أثبتت الشركة نجاحها في وقت قصير واستطاعت أن تكسب ثقة العملاء حيث عرفت بجودة منتجاتها وسمعتها الحسنة.

كذلك حرصت الشركة على الحفاظ على ثقة هؤلاء العملاء لجذب المزيد ممن يرغبون في الحصول على خدمات الشركة لذلك أتاحت طرقًا مختلفة يمكن للعملاء التواصل بها مع الشركة في حالة وجود أي استفسار حيث تتمثل هذه الطرق في:

  • رقم الهاتف الخاص بالشركة 0966112791435.
  • أو رقم المحمول 555650530966؟
  • أو استخدام الموقع الإلكتروني التابع لهم مباشرًة عبر هذا الرابط “من هنا“.

المصانع اللي تسوي العدة المعدنية هنا عندنا مصنع الخليج من ضمنهم

تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات الشهيرة في تجارة المعدات الزراعية المحلية الخاصة بتوريد وتركيب أسوار الطيور كما تعد شركة رائدة في مجال المعادن حيث تعتمد في خدماتها على التقنيات العالمية الحديثة حتى تصنع هياكل معدنية عالية الجودة مثلما يحدث في بثق الألومنيوم.

يقع الفرع الرئيسي لهذه الشركة داخل مخرج 16 الموجود بالمدينة الصناعية الثانية أمام شركة الكهرباء.

وفرت هذه الشركة للعملاء عدة طرق للتواصل معها حيث تتمثل هذه الطرق في النقاط التالية:

  • رقم الهاتف : 0965114992222.
  • أو رقم الفاكس 9661149992972.
  • أو استخدام رقم الهاتف المحمول 555025423966.

آل خليفة يشتغلون بعد في هالمجال هنا في السعودية

شركة آل خليفة توفر الكثير من الخدمات الزراعية المختلفة حيث تمكنك من الحصول على معدات الزراعة الجيدة وملحقات هذه الأدوات التي تتمثل في الرشاشات والأسمدة وأبراج الرش والمنتجات الزراعية والآلات وغيرها من الأشياء التي تجعل العمليات الزراعية تتم بجودة أكبر وبسرعة عالية كما يوجد بها محاريث عديدة.

تنتشر فروع هذه الشركة في الكثير من المناطق الموجودة بالمملكة العربية مما يجعل عملية الوصول إليها أسهل حيث يصل لها عدد أكبر من العملاء الموجودين في هذه الأماكن.

كما تعمل الشركة على إثبات كفاءتها من خلال توفير المنتجات المختلفة للعملاء بجودة مرتفعة وبأسعار تنافسية بالإضافة إلى توفيرها للكثير من الأدوات بسعر الجملة لمن يحتاج إلى ذلك.

أقامت الشركة المقر الرئيسي لها داخل حيير لكنها تمتلك فرعًا آخر في مدينة الرياض إلى جانب الفروع المختلفة المنتشرة في أنحاء المملكة وقد وفرت على العملاء بذل الجهد المطلوب للتواصل معها عبر زيارة هذه الفروع من خلال تقديم طرق أخرى للتواصل والتي تتمثل في:

  • رقم الهاتف 09611653226620.
  • أو رقم آخر 0996112650211.
  • كما يمكن زيارة موقعهم عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • أو استخدام رقم الفاكس 0996112650229.
  • البريد الخاص بهم ص.ب 355957 والرياض 11383.

مجموعة الجماز مشهورين هنا بعملهم

مجموعة الجماز من الشركات التي تعمل على إنتاج قطع الغيار المتعلقة بالمعدات الزراعية وتوفر للمستخدمين جميع المستلزمات التي يحتاجونها تأسست هذه المجموعة عام 1975 ميلاديًا وتم إنشاء مقرها الرئيسي في الرياض.

تعتبر شركة الجماز من الشركات المشهورة داخل نطاق الشرق الأوسط بأكمله حيث يبدأ امتدادها من شمال أفريقيا وباكستان كما تعد من الشركات الكبيرة جدً حيث يصل عدد الفروع التابع لهذه الشركة إلى 650 فرع ويعمل بها ما يقارب 4000 موظف.

يقع الفرع الرئيسي لهذه الشركة داخل الملز بشارع صلاح الدين في الرياض وتتيح الشركة مجموعة طرق مختلفة للتواصل وهي:

  • الهاتف : 0966114776700.
  • أو الفاكس 966473711477.
  • أو رقم آخر للهاتف 966670011477.

المصانع اللي تسوي البيوت الزراعية والصالات معروفة

تنتشر في المملكة العربية مجموعة من المصانع الشهيرة المختصة في بيع البيوت الزراعية للأشجار والنباتات كما توفر هذه المصانع للمزارعين العديد من الخدمات الأخرى المختلف مثل معدات الزراعة ومنتجاتها الكثيرة وكذلك ملحقاتها وغالبًا ما تنتشر هذه المصانع داخل مدينة الرياض عاصمة المملكة ومن أشهر هذه المصانع:

مصنع ماجد خاص بالبيوت الزراعية والصالات يعني عنده خبرة

يعتبر مصنع ماجد واحدًا من أشهر المصانع التي تعمل على بيع البيوت الزراعية والوجنات المكيفة وتكون هذه الوجنات من الأنواع الحديثة ذات الكفاءة العالية حتى يستطيع المستخدم الوصول إلى أفضل نتيجة عند استخدامها.

كما يعمل المصنع على تقديم كافة الخدمات الزراعية المختلفة التي يحتاجها المزارعون في أعمال الزراعة بشكل عام.

ويقع هذا المصنع داخل مدينة الرياض لكنه يوفر طريقة للعملاء حتى يتمكنوا من التواصل معه في أي وقت حيث تعتمد هذه الطريقة على استخدام هذا الرقم 966118108696.

مصنع الشمري بعد له نفس الشغلة يسوي بيوت زراعية وصالات

مصنع الشمري يتخصص في بيع البيوت الزراعية الحديثة لأصحاب المزارع والعاملين بهذا المجال كما يوفر لهم الحصول على منتجات الزراعة المتنوعة بجودة عالية كذلك يتوفر بالمصنع مكيفات البيوت قائمة الأرجل وبيوت شبك الظل الخاصة بالأشجار.

يتوفر بالمصنع كذلك مجموعة تبريد مراوح الشفط من نوع فايبر جلاس والعديد من المنتجات والأدوات الأخرى التي يحتاجها المزارعون بشكل أساسي في عملهم ويتواجد المصنع داخل مدينة الرياض.

يوفر المصنع رقم هاتف مخصص للتواصل مع العملاء وهو 966114994545.

الشركات الزراعية اللي في الرياض كثير ولهم شغل بارز

هناك بعض الشركات الزراعية التي تأسست في مدينة الرياض والتي كان من أهمها شركة الوطنية الزراعية التي بدأ تأسيسها ف يعام 1982 واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا ومكانة مرموقة بين الشركات المختلفة التي تعمل بالمجال الزراعي أو الحيواني أو حتى التصنيع الغذائي.

وأصبحت هذه الشركة بالفعل واحدة من أكبر الشركات الزراعية التي تدعم اقتصاد المملكة العربية حيث شاركت في نهضة الاقتصاد باستثمارات بلغ قدرها 250 مليون دولار ويعرف الإنتاج النباتي في هذه الشركة بجودته الفائقة حيث يعتمد على التسميد الطبيعي كما يعتمد الإنتاج الحيواني بها أيضًا على التغذية الطبيعية.

كما تمتلك هذه الشركة مشاريع زراعية كبيرة من شمنهم أربع مشاريع يعملون في ذات الوقت في شمال وجنوب ووسط المملكة العربي.

استطاعت هذه الشركة بالنجاحات والاستثمارات التي قدمتها أن تحصل على الأيزو 9001 في عام 1998 كما حصلت على بعض الشهادات الأخرى في مجالها مثل الأيكوسرت للمنتجات العضوية التي نالتها في عام 2001 تحت إشراف الاتحاد الأوروبي.

مما جعل هذه الشركة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الزراعة والإنتاج النباتي والحيواني في المملكة وبالفعل استطاعت جذب الكثير من العملاء العاملين بالزراعة ومهتمين بها.

ولم تقتصر الشركة بذلك بل وفرت طرقًا إلكترونية سهلة وبسيطة للتواصل معها دون الحاجة إلى بذل الجهد والوقت من أجل زيارة الفرع وتمثلت هذه الطرق في النقاط التالية:

  • رقم الهاتف : 009664916073.
  • أو الإيميل الإلكتروني التابع لها عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • أو حتى استخدام الموقع الإلكتروني الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا“.

ليش نستخدم الآلات الزراعية؟ الهدف الأساسي منها

تعتبر الآلات والمعدات الزراعية من أكثر الأشياء التي أحدثت طفرة كبيرة في مجال الزراعة حيث امتلكت أهمية بالغة تمثلت فيما يلي:

  • تساعد الآلات الزراعية في توفير الكثير من الأموال وحفظ الطاقات المهدورة من الأيدي العاملة في أشياء غير مجدية كما تساعد في زيادة الربح الذي يحصل عليه المزارعون من المحاصيل.
  • تساعد في تحضير التربة وتنظيم الأعمال بها بشكل جيد مع التقليل من الأيادي العاملة لإتمام ذلك.
  • توفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في الخدمات الزراعية وكل العمليات المتعلقة بها والحصاد.
  • تعتمد على القوى الميكانيكية في إتمام كافة الوظائف مما يجعلها لا تحاج إلى جهد كبير لتشغيلها والاعتماد عليها.
  • تعمل على تقليل المشاكل الغذائية في الكثير من دول العالم حيث تساعد هذه الآلات المزارع في العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة وبالتالي تزيد من إنتاجيته بشكل كبير وتجعله يوفر المزيد من المنتجات الغذائية والحيوانية للقضاء على هذا النوع من الأزمات.
  • تعمل على توفير المياه حيث تعتمد على كميات محدودة منها أثناء ري النباتات والمحاصيل الزراعية مما يساعد بشكل كبير في التقليل من أزمة المياه التي تواجه العالم بأكمله منذ فترة كبيرة.
  • تساعد هذه الآلات في الحفاظ على جودة المحاصيل الزراعية والنباتات حيث تتجنب معظم الأخطاء التي يتسبب فيها الإنسان أثناء قيامه بنفس الأشياء.

Mona Mohamed studied at faculty of Mass Communications Worked on several websites and have important and different Articles for different categories like: Medical, health and beauty, Trends, News, Saudi News and Woman world , capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *