تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

أسماء شركات تأجير السيارات في السعودية .. هُنا أفضل الشركات تعرف عليهم

أفضل شركات إيجار السيارات عندنا في السعودية

عند البحث عن شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية نجد أن هناك مجموعة من الشركات لتأجير السيارات سمعتها طيبة في المملكة من أهم تلك الشركات ما يلي:

  • شركة كي لتأجير السيارات.
  • شركة ذيب لتأجير السيارات.
  • شركة الوفاق لتأجير السيارات.
  • شركة الأفضل لتأجير السيارات.
  • شركة آفيس السعودية لتأجير السيارات.
  • شركة بدجت لتأجير السيارات.

شركة كي عندهم خدمة إيجار سيارات تمام

تعد شركة كي من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال اليوم تأسست تلك الشركة في عام 1982 و تمتلك تلك الشركة أكثر من 80 فرع داخل المملكة العربية السعودية وتقع تحديداً في 12 مدينة سعودية.

الشركة أيضا تمتلك أسطولاً كبيراً من المركبات وموديلات سيارات جديدة من أجل توفير جميع الخدمات التي يطلبها العملاء داخل المملكة العربية السعودية فهي توفر مستوي عالي من الخدمات دون أي مجهود من العميل.

كما أنها تقوم بتوفير خدمة تأجير السيارات للشركات من خلال أفضل خدمة متاحة للتأجير وتوفيرها الكثير من المزايا العملاء حيث تقوم بتقديم خدمة الصيانة والدعم الفني والمساعدة على الطريق وتغيير السيارة والتأمين عليها.

وبسبب توفيرها العديد من الخدمات تعد هذه الشركة المفضلة لدى الكثير من الاشخاص وللتواصل مع الشركة يكون عبر الاتصال مع الرقم التالي: 012863515.

شركة ذيب يقدمون سيارات للإيجار وخدمتهم عالية

هناك الكثير من الشركات العاملة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية من حيث الموديلات والأنواع فالسيارة مهمة لدى الكثير من الأشخاص والذين يبحثون عن أفضل وأرقى السيارات حيث لا يمكن لكل الاشخاص امتلاك نفس السيارة شركات تأجير السيارات تقدم السيارة إلى العملاء بهدف استخدامها للوصول إلى العمل أو التسوق والقيادة وقت ما يريدوا وهذا موجود في الكثير من المناطق المختلفة.

من بين الشركات شركة ذيب لتأجير السيارات فهي تعد من أكبر وأفضل الشركات لتأجير السيارات في المملكة السعودية فهي تقوم بتوفير أحدث الموديلات للعملاء وتوفر أكثر من 10 ألاف سيارة جديدة.

كما أنها تمتلك فروع في الكثير من المناطق الرئيسية داخل المملكة العربية السعودية فالشركة توفر خدمه التأجير اليومي والشهري والمركبات لعملائها بأسعار معقولة وللتواصل مع الشركة يكون عبر رقم الهاتف التالي: 0114505003.

شركة الوفاق معروفين بإيجار السيارات وخدمتهم ممتازة

تعد هذه الشركة واحدة من أهم الشركات البارزة في مجال تأجير السيارات فقد تأسست عام 2000 فهي تمتلك الكثير من الفروع داخل المملكة العربية السعودية فلديها 40 فرع في جميع مدن المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى مطارات المملكة.

وأيضا تضم أسطول ضخم من المركبات الجديدة حيث يبلغ عدد سياراتها حوالي 7 ألاف سيارة وتمتلك الكثير من الموديلات والماركات ولديها 4 مراكز والاتصال على الشركة يكون عبر الهاتف التالي: 920002909.

شركة الأفضل لو تبغى تأجر سيارة عندهم تشكيلة واسعة

تعتبر من الشركات المعروفة في مجال تأجير السيارات تأسست عام 1980 وتمتلك حوالي 30 فرع في كافة أنحاء المملكة وتمتلك أيضا أسطولاً كبيراً ويبلغ عدد السيارات الجديدة أكثر من 12 ألف سيارة.

كما أنها تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي يحتاجها العملاء مثل خدمة تأجير السيارات طويلة أو قصيرة المدى وخدمة الصيانة وتأجير السيارات للشركات وخدمات أخرى كثيرة والتواصل يتم عبر هاتف الشركة بالاتصال على الرقم التالي: 920010116.

شركة آفيس إيجار سيارات عندهم سهل وسريع

تعد شركة آفيس من أكبر الشركات العاملة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية حيث أن الشركة تمتلك أسطولاً ضخم من المركبات والعديد من الماركات والموديلات حيث أن الشركة تضم 10 آلاف و 500 سيارة بالترتيب وذلك من أجل تلبية احتياجات عملائها في الاختيار بين النماذج.

تلك الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات كما أنها تمتلك الكثير من الفروع في كافة أنحاء المملكة وتعمل الشركة على توفير الكثير من المزايا ومنها خدمة الصيانة في أي وقت يرغب فيه العميل.

كما أنها تقوم بمنح العملاء خيار طلب واستئجار السيارة أو إلغاء الطلب ويكون ذلك عبر الموقع الإلكتروني المرتبط بشركه Avis والمميز في تلك الشركة أنها تقدم خدمات خاصة سيارات للسفر داخل وخارج المملكة العربية السعودية والتواصل يتم عبر الهاتف التالي: 920028281.

شركة هيرتز يعطونك أفضل الخيارات لإيجار السيارات

تعد شركة هيرتز واحدة من أفضل واكبر الشركات العاملة في مجال تأجير السيارات في الشرق الأوسط بصفة عامة وفي المملكة العربية السعودية بصفة خاصة وتقوم بتوفير الكثير من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى التي تقوم بتأجير السيارات داخل السعودية حيث تقوم بتقديم خدمه تأجير السيارات وتوفر إمكانية وجود سائق وسائق أخر إضافي وخدمة تأجير السيارات من المطارات ووجود ميزة تأمين السيارات وتأجير السيارات قصيرة أو طويلة المدى.

كما أنها تقوم بتوفير خدمة واي فاي داخل السيارة التي سوف يحتاجها العميل ووجود ميزة الصيانة والتواصل يتم عبر الهاتف التالي: 920005561.

شركة بدجت لو تدور على سعر مناسب لإيجار السيارة فهم الأفضل

منذ أن تم شركة الميزانية عام 1979 امتلكت حوالي 90 مكتب خاص بتأجير السيارات إلى امتلاكها إلى 8 مكاتب في مطارات المملكة العربية السعودية وللشركة 14 ورشة عمل متخصصة في صيانة السيارات في المملكة العربية السعودية كما أن هناك 35 ورشه متنقله.

ليه تأجر سيارة في السعودية؟

نتيجة تنقل عدد من الأشخاص أثناء إقامتهم من بلد لأخرى بشكل يومي فإنهم بذلك يحتاجون إلى سيارة خاصة لفترة محدودة وبسعر بسيط وهذا ما تقوم به الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية حيث تقوم بتوفير العديد من أنواع السيارات المختلفة بمميزات رائعة للعملاء في كثير من الأماكن وذلك عن طريق التواصل مع الشركة وبطرق كثيرة ومتنوعة وذلك يكون بالتواصل عبر رقم الهاتف التالي: 69270702966+.

الشروط لما تبغى تأجر سيارة هنا في السعودية

هناك بعض الشروط التي لزم توافرها في حالة الرغبة في تأجير سيارة داخل السعودية تتمثل تلك الشروط فيما يلي:

  • لا يقل الحد الأدنى لاستئجار سيارة عن يوم كامل أي 24 ساعة وفي حالة تم اللجوء إلى التأجير بنظام الساعات فالحد الأدنى للتأجير يكون 6 ساعات.
  • ضرورة إحضار هوية المستأجر أو جواز سفر ساري المفعول.
  • لابد وأن يكون المستأجر حامل لرخصة قيادة سارية المفعول خلال مدة تواجده داخل السعودية.
  • لابد من خلو صحيفة المستأجر الجنائية من أي سوابق عليه.
  • سلامة المستأجر من أي أمراض معدية مع ضرورة إثبات عدم تعاطيه لأي نوع من أنواع المواد المخدرة والممنوعة.
  • لابد وأن تتوافر على المستأجر جميع شروط التغطية التأمينية التي تم ذكرها في بنود وثيقة التأمين على السيارة.

كم نصيحة عشان تستأجر سيارة بدون مشاكل

تتعدد شركات تأجير السيارات داخل المملكة العربية السعودية وقد نتج عن كثرة الشركات وجود بعض الشركات المميزة التي تقدم خدمات رائعة للمستأجر وأيضاً ظهور شركات دون المستوى لذلك نقوم بتوضيح بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استئجار سيارة حتى لا يتعرض المستأجر لأي مشكلة في حالة السفر من مدينة إلى مدينة أخرى تتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • قبل الحجز في الشركة لابد من التأكد من تقييمات العملاء لها.
  • الاستفسار من ممثلي خدمة العملاء عن كافة العروض المقدمة من الشركة.
  • ضرورة قراءة جميع بنود العقد.
  • لابد من التأكد من أن كافة كمليات السيارة تعمل بصورة صحيحة قبل استلام السيارة.
  • لابد من تشغيل المحرك لمدة خمس دقائق كتجربة للتأكد من كفاءته.

Mona Mohamed studied at faculty of Mass Communications Worked on several websites and have important and different Articles for different categories like: Medical, health and beauty, Trends, News, Saudi News and Woman world , capsula.sa/contact_us .

1 رد
محمد سليمان says:

مشكور علي الاحصائيات الرائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *